القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

سفير كازاخستان يزور مدينة العاشر من رمضان لبحث فرص الاستثمار والتعاون في القطاعات المختلفة


متابعة - هدى عبدالله 
الإسماعيلية 

استقبل رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان المهندس أحمد عمران أحمد اليوم الأول من نوفمبر الجاري السفير/ "خيرات لاما شريف" ، سفير دولة كازاخستان بالقاهرة وبعض مستشارى ومسئولي السفارة، وذلك بحضور وفد من رجال الأعمال المصريين ومسئولي جهاز المدينة، حيث تناول اللقاء بحث الفرص الاستثمارية بمدينة العاشر من رمضان والتعاون في القطاعات المختلفة.

 رحب المهندس أحمد عمران، بسفير دولة كازاخستان والوفد المرافق له، مثمنا تلك الزيارة التي تعبر عن زيادة أطر التعاون ومتانة العلاقات بين مصر وكازاخستان.

 استعرض المهندس أحمد عمران، خلال اللقاء، المخطط العام للمدينة والمناطق الصناعية وحجم الاستثمارات بها ومجالات الاستثمار المختلفة، مشيراً إلى أن مدينة العاشر من رمضان بها واحدة من أهم القلاع الصناعية بمصر، ويوجد بها بنية تحتية تساهم في جذب مزيد من الاستثمارات إليها، كما اصطحب مسئولو جهاز مدينة العاشر من رمضان، السفير الكازاخستاني، بجولة تفقدية بعدد من المصانع بالمدينة وجمعية المستثمرين، لمشاهدة حجم الأعمال والصناعات المختلفة بالمدينة.

 أعرب السفير الكازاخستاني عن بالغ سعادته بزيارته لجهاز المدينة، مبديا إعجابه بما تم ويجرى تنفيذه بالمدينة من مشروعات تنموية وخدمية متعددة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات