القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالقطاع الغربى بمدينة الشروق


متابعة - هدى عبدالله 
الإسماعيلية 

تم شن حملة مسائية مكبرة استهدفت المرور على المجمعات التجارية والمحال المخالفة بالقطاع الغربي للمدينة لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات، مؤكداً استمرار حملات رفع الإشغالات بمشاركة قوة من قسم شرطة المرافق بالمدينة والإدارات المختصة بالجهاز.

أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق 
 المهندس عبداللطيف بشارة، أن الحملة أسفرت عن التحفظ على الإشغالات المتواجدة بالممرات وخارج حدود المحال التجارية المخالفة، كما أسفرت عن تحرير 18 محضر إشغال واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 قال المهندس رجب سالمان، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات المهندس رجب سالمان إن اللجنة المشكلة من إدارتي التنمية والأمن وشرطة التعمير، قامت بتنفيذ 3 قرارات إزالة تعديات عن المشايات الفاصلة بين قطع الأراضي بطريق التحدى والمتمثلة في زراعات وطوب وأشجار وأسوار حديدية وأسلاك مقامة من قبل شركات أو أفراد، موجهاً بضرورة المتابعة الدورية لرصد المخالفات وإزالة التعديات ورفع الإشغالات بمختلف مناطق المدينة.

 وجه رئيس جهاز مدينة السادات، بضرورة المرور الدائم على المناطق الصناعية للتصدى للمخالفات، حيث تم تحرير محضري مخالفة توصيل مياه خلسة لمصنعين بالمنطقة الصناعية الثالثة، بجانب فصل المياه عنهما من الخطوط الخارجية، مشدداً على كافة الإدارات المعنية في هذا الشأن بالمتابعة الدورية للتصدى لمثل هذه المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات