القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

وفاة( ٤) مذيعات خلال اسبوع واحد


 متابعة:سلوي ياسين الاسماعيليه

توفيت الإعلامية هدى شبانة، في الساعات الأولى من صباح امس الثلاثاء، وشيعت جنازتها عقب صلاة الظهر من مسجد المطافي، وتلقت أسرتها العزاء في شارع التحرير بمنطقة الدقي.

تأتي وفاة هدي شبانة بعد ساعات من وفاة الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج هذا الصباح على قناة اكسترا نيوز، والتي توفيت اول أمس نتيجة إصابتها بمرض السرطان.

شهد الأسبوع الماضي وفاة (٤) مذيعات مصريات 

١- الاثنين ١٥ نوفمبر، توفيت الإعلامية مها حسني، وشُيّعت جنازتها بعد صلاة العصر من مسجد الرحمن الرحيم على طريق صلاح سالم. حيث تعرضت لوعكة صحية شديدة قبل وفاتها بأيام و تم نقلها من مستشفى الجوي إلى مستشفى المطرية العام خلال الأيام السابقة لوفاتها.

٢- الأربعاء (١٧) نوفمبر، توفيت الإعلامية شيرين الدويك، المذيعة بالتلفزيون عن عمر يناهز٤٦ عاما و كشفت الإعلامية ميرفت المليجي وصديقة الراحلة، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاتها مباشرة، قائلة: "الزميلة شيرين دويك في ذمة الله بشكل مفاجئ.. ألم في المعدة.. ثم تشخيص الطبيب أنه قولون.. ثم وفاة أثناء النوم بعد ساعات. 

٣- الاثنين ٢٢ نوفمبر، توفيت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج "هذا الصباح" على قناة اكسترا نيوز بعد رحلة امتدت لشهور مع مرض السرطان، حتى تعرضت لانتكاسة مؤخرًا وتوفيت أول أمس.

٤- الثلاثاء ٢٣ نوفمبر، وفاة الإعلامية هدى شبانة.وعملت الراحلة كمذيعة بالقناة الرابعة (القنال) ضمن قطاع القنوات الإقليمية بالهيئة الوطنية للإعلام.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات