القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

وضع صوره محمد رمضان في كتاب الصف الثالث الابتدائي


متابعة/سحر الشبراوي 
الإسماعيلية 

نفت الدكتوره /نوال شلبي

 مديرة مركز المناهج التابع لوزارة التربية والتعليم، صحة هذة الصورة، مشيرة إلى أن هذا الأمر لم يحدث إطلاقًا، وأنه غير صحيح بوضع صورة الفنان محمد رمضان ضمن كتاب للصف الثالث الابتدائي، قائلة: «الصورة المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعى لا صلة لها بكتاب الوزارة».
 
أكدت مدير مركز تطوير المناهج، إلى أن المناهج الخاصة بالصف الثالث الابتدائي متطورة ولم يحدث أي تعديلات عليها منذ العام الماضي.
اكد ايضا الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مناهج الصف الرابع الابتدائي المطورة وفقا لنظام التعليم الجديد 0.2 ، رائعة، لافتًا إلى أن الوزارة سوف تقوم بعملية تطوير باقي مناهج الصفوف الأعلى التالية للصف الرابع الابتدائي، في نصف المدة الزمنية التي استغرقت في تطوير مناهج رابعة ابتدائي بها، قائلا نصًا: «عشان الخير يُعم علي الجميع».

اشار د.شوقي، إلى أن الدولة تسعي دائما لتحسين جودة العملية التعليمية من خلال تطوير المناهج، وتوفير المنصات الالكترونية والرقمية المجانية للطلاب بمختلف مراحل التعليم، والتي لم تكن موجودة خلال الـ٣ سنوات الماضية، ولكن نجحت الدولة في توفيرها لكي يتعلم الطلاب بشكل افضل ومجانا أيضًا.

دعا وزير التربية والتعليم، جميع أولياء الأمور بضرورة الثقة بالدولة، ويعرفوا أن الحكومة حريصة على أبناءهم صحيًا وعلميًا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات