القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

توقعات خبراء الارصاد الجوية لحالة الطقس الايام المقبله


متابعة/سحر الشبراوي 

تشهد البلاد حاله من الترقب خلال الأيام الحالية بعد أن كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها أمس عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة والتي تشهد سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية وتمتد حتى شمال الدلتا والقاهرة والكبرى ومناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.

أوضحت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية أن يكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة على الأنحاء كافة بدءا من السواحل الشمالية وحتى جنوب الصعيد ويكون هناك سقوط للأمطار الخفيفة بنسبة 20 إلى 30% على السواحل الشمالية وشمال الدلتا وسلاسل جبال البحر الأحمر اليوم الخميس وتستمر الأمطار الخفيفة حتى غدا الجمعة.

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها قبل قليل موضحة بالصور من الأقمار الصناعية دخول السحب الرعدية الممطرة أقصى سواحلنا الشمالية الغربية ومن المتوقع أن يمتد تأثيرها على السواحل الشمالية مع مرور الوقت حيث يتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الدلتا.

أضافت الهيئة العامة لأرصاد الجوية في بيانها أنّه من المتوقع أن يكون هناك تقلبات في حالة الطقس تبدأ السبت المقبل ويتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة وتكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية، وتمتد حتى شمال الدلتا والقاهرة الكبرى ومناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وتكون الأمطار بنسبة 50 إلى 60%.
ووجّهت الهيئة العامة تحذيرها للمواطنين باتخاذ الحذر لمواجهة الأضرار الناجمة عن سقوط الأمطار الغزيرة كما وجّهت عدد من النصائح للأشخاص عند قيادة السيارات حال سقوط الأمطار تجنبا لحوادث الطرقات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات