القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مسجل خطر يعتدي على والدته بمطواه لطردها من منزلها


متابعة/سحر الشبراوي 
الإسماعيلية 

اعتدى مسجل خطر على والدته وشقيقاته في الإسماعيلية محاولا طردهن من الوحدة السكنية اللاتي يقمن بها بدائرة قسم ثان الإسماعيلية.

صرحت والدته نادية مصطفى» 73 سنة مقيمة بمنطقةالعشريني إن ابنها حاول إجبارها على بيع الوحدة السكنية التي تقيم بها هي وبناتها.

أكدت الام ان ابنها اعتدى عليها بسلاح أبيض مطواه وأصابها بجرح غائر في اليد نقلت على إثره إلى المستشفى مما دفعها إلى تحرير محضرا بقسم شرطة ثان الإسماعيلية بعد الحادث وتم القبض عليه وقضى عقوبة بالحبس ثم خرج وهددها مرة أخرى.

أشارت الأم إلى أن ابنها اعتدى عليها بالضرب أمس بعد رفضها الرحيل وترك الشقة مشيرة إلي أنها استأجرت منزلا لفترة طويلة بعيدة عنه بسبب المشاكل الأخيرة إلا أنها لم تستطع دفع الإيجار خلال الفترة الماضية ولم يتحملها صاحب الشقه
 وطلب منها مغادرة المنزل وقررت العودة إلي منزلها مرة أخري فاعتدى علي بالضرب والإهانة هو وزوجته مرة أخرى

 وجهت الام استغاثةلوزير الداخلية والي مدير أمن الإسماعيلية بالتدخل والوقوف إلي جوارها وحل أزمتهاوقالت انها ترغب فقط بمحاسبته وعدم تعرضه هو وزوجته لها ولبناتها وأن تقيم بمنزلها لعدم قدرتها علي تحمل نفقات الإيجار وأشارت إلى أن قسم شرطة ثان الإسماعيلية حرر لها بالأمس مذكرة عدم تعرض إلا أنها فور عودتها إلى المنزل وجدته ينتظرها ويهددها بسبب لجوئها إلى الشرطة مرة أخرى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات