القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

وليد سليمان جاهز للمشاركة في تدريبات الأهلي

 

كتب_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

ينتظم"وليدسليمان"لاعب الأهلي في التدريبات الجماعية لفريقه عقب الانتهاء من مواجهة الإسماعيلي غدا الأربعاء في افتتاح مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد الحرس الوطني بإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اكتفى"وليدسليمان"بأداء مرتان منفرد اليوم الثلاثاء على هامش مران الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي على أن ينتظم في التدريبات الجماعية عقب استئناف التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من مواجهة الدراويش.

أكدمديرالكرةبالنادي"سيدعبدالحفيظ"أن اللاعب حالته مستقرة للغاية وتعافى بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

غادر"وليدسليمان"مباراة الأهلي والحرس الوطني لإصابته بارتجاج خفيف في المخ.

أوضح"عبدالحفيظ"أن الجهاز الفني حدد برنامجا تدريبيا "لوليدسليمان"اليوم وغدا في «الجيم» وسينتظم في التدريبات الجماعية بعد مباراة الإسماعيلي. 
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1 في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1/1.

يغادر الأهلي القاهرة عصر اليوم للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لانطلاق مشوار الفريق في الدوري الممتاز غدا. 

يستعد الاهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي في الثامنة من مساء غد الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات