القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الأرصاد تحذر بشأن تشغيل المراوح والتكييفات ليلا.


متابعة- فاطمة الداوودي
 الاسماعيلية

 كشف مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر د. محمود شاهين بمخاطر الطقس بالهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، موضحًا أن البلاد تشهد هذه الفترة حالة استقرار بالأحوال الجوية على كافة الأنحاء، حيث درجات الحرارة حول المعدل، ويكون الطقس فى فترات الليل لطيف فى أوله يميل للبرودة فى آخره.

أشار "شاهين" إلى أن هناك رياح معتدلة تنشط أحيانا على المناطق المكشوفة مما يزيد الاحساس بانخفاض درجات الحرارة ويؤدى لاضطراب بالملاحة البحرية بشكل نسبى، ولكنه غير مؤثر على كافة الأنشطة البحرية.

وقد ناشد المواطنين توخى الحذر أثناء الليل خاصة فى الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، حيث تكون الأجواء مائلة للبرودة، موجها بعدم تشغيل المرواح والتكييفات لتجنب الإصابة بنزلات البرد.

 نوه سيادته ايضا بمتابعة النشرة الجوية يوميا لمتابعة كل ما هو جديد بحالة الطقس، لافتا إلى وجود فرص شبورة فى الصباح الباكر تقل معها الرؤية الأفقية، قائلا : يجب أن نكون حذرين أثناء القيادة خاصة وأنه من المتوقع أن تزداد نسب تكون الشبورة خلال الأيام المقبلة ومن الوارد في فصل الخريف حدوث أمطار غزيرة تصل للسيول تزيد فرص حدوثها مع النصف الثانى من الخريف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات