القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

وزارة السياحة والآثار تحتفل باليوم العالمي للسياحة


متابعة / هدى عبدالله 
الإسماعيلية 

  وزارة السياحة والآثار تستكمل حملتها للترويج للمحافظات المصرية احتفالاً بيوم السياحة العالمي بفيديو ترويجي عن محافظة القاهرة 

يتم الاحتفال بيوم السياحة العالمي يوم ٢٧ سبتمبر من كل عام، واستكمالاً للحملة الدعائية التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار أول أيام الشهر بهذه المناسبة، على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وبالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي للترويج السياحي للمحافظات المصرية، نشرت الوزارة فيديو ترويجي عن محافظة القاهرة. 

يذكر أنه من المقرر أن تستمر هذه الحملة لمدة ٢٧ يوماً بدءا من ١ سبتمبر وحتى ٢٧ سبتمبر الجاري بواقع محافظة كل يوم. 
 
تعد محافظة القاهرة من أهم محافظات مصر، فهي العاصمة المصرية ، ويطلق عليها عدة أسماء منها قاهرة المعز ومصر المحروسة ومدينة الألف مئذنة. 

تعتبر من أهم المحافظات السياحية فى مصر حيث يوجد بها العديد من المعالم السياحية والأثرية منها برج القاهرة، ونهر النيل، والقرية الفرعونية، وقصر عابدين، وقصر البارون إمبان، ومنطقة خان الخليلى، وقلعة صلاح الدين الأيوبي. 

يضاف إلى ذلك مجموعة من المتاحف منها المتحف المصري بالتحرير، والمتحف القومي للحضارة المصرية، ومتحف المركبات الملكية، وبها مجموعة الحدائق مثل حديقة الأزهر، وحديقة الاندلس في القاهرة، والحديقة الدولية، والحديقة اليابانية، وحديقة الأسماك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات