القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

محافظ الإسماعيلية يتابع نتائج حملات إزالة تعديات المباني والإشغالات



كتب' ضياء الحسكى
الإسماعيليه

نظراً للتعدي على أراضي محافظة الإسماعيلية والبناء ورفع الأدوار في المانشأت بدون ترخيص. وعدم وجود الترخيص لبعض المقاهي و المحلات التجاريه و اشغال الطرق بالباعه الجائلين

 قام اللواء أركان حرب محافظ الإسماعيلية"شريف فهمي بشارة" صباح اليوم ١٨ سمبتر ٢٠٢١ بمتابعة نتائج الحملات المستمرة التي تنظمها الجهات المعنية، وذلك لإزالة الاشغالات والباعة الجائلين.

أسفرت الحملات الأخيرة عن الازالة الفورية ل ٣ حالات تعدى مباني على الأرض الزراعية، في جمعية الفردان الزراعية وجمعية العاشر من رمضان على مساحه ٣٥٠ متر مربع عبارة عن أسوار ومغسله سيارات.

 نفذ حي أول حملة لرفع الإشغالات وتم التفتيش على رخص الكافتيريات بطريق البلاجات مما أسفرت عن تحرير ٩محاضر ومصادرة ١٦٢شيشة و ١١ كرسى.

أستكمل حي ثان الإسماعيلية تنفيذ خطة تطهير بالوعات صرف مياه الأمطار بنفق الممر إستعداداً لموسم الشتاء، وتطهير بالوعات صرف مياه الأمطار بشارع شبين الكوم، بداية من نفق جمال عبد الناصر مروراً بخلف استاد الإسماعيلي حتى دوران شارع رضا، كما تم غلق فتحة بسور المقابر الواصلة لسوق الجمعة، بالإضافة إلى استكمال تنفيذ خطة رفع كفاءة وتطوير وتجميل سور نادي السلام، و أيضاً تم إصلاح غرفة تفتيش كوابل أمام المديرية المالية.

 عملت اطقم حي ثالث على ترميم الجزيرة الوسطى لشارع شجاع بنطاق الحي استكمالاً لتأهيل المناطق و تماشياً مع التطوير الجاري في عمليات الرصف وفتح محاور جديدة، حيث تم رفع ١٢٠ طن من مخلفات البناء( رتش) من الطريق المجاور لمجمع عثمان احمد عثمان السكني وفتحه امام المرور، بالإضافة إلى العمل بمحيط المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد.
@⁨طيورالنورس⁩
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات