القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

بدء محاكمه محامي اليوم بتهمه قتل والده

متابعة:سحر الشبراوي 
الاسماعيليه 

تواصل محكمة جنايات الزقازيق اليوم محاكمة 
  محامي وزوجة أبيه وصديقه، بتهمة قتل والده الذي يعمل سائق تاكسي وسرقته في مدينة العاشر من رمضان.

يترأس الجلسة المستشار (سامي عبد الحليم غنيم) وعضوية كل من المستشار (وليد مهدى) والمستشار (أمير زكي) وسكرتارية (خالد اسماعيل)

تعود أحداث الواقعة لعام 2018، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من المباحث الجنائية، يفيد بوصول المجني عليه «محمد. أ»، سائق تاكسي لمستشفى التأمين، جثة هامدة إثر إصابته بطعنات، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة.

كشفت التحريات عن قيام «أ.م.م»، 31 عامًا، ويعمل محامي تحت التدريب، بقتل والده، بمساعدة صديقه «ع. ذ» وعمره 39 عامًا، ويعمل كهربائي، و«ي.أ.ع» وعمرها 34 عامًا وتعمل ربة منزل، وزوجة الضحية، ومقيمين في مدينة العاشر من رمضان بدائرة قسم ثاني الزقازيق.

قام المتهمون الثلاثة بقتل والد المتهم الأول وزوج المتهمة الثالثة، وقرروا التخلص من الجثة ودفنها في منطقة الجبلية طريق بـ «بلبيس - العاشر من رمضان»، من أجل سرقة سيارة والده، وأثناء سيره للتخلص من أبيه شاهده أحد المواطنين تصادف مروره، وأخطر رجال الشرطة.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة ثاني العاشر من رمضان، إلى المنطقة الجبلية، وهناك تم العثور على جثة المجني عليه مدفونة في الرمال، وبجواره أداة حفر وسكين، وتم تحديد الجناة، أخطرت النيابة العامة لمباشرت التحقيقات حول الواقعة وطلبت تحريات المباحث.
اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة عند سؤالهم، حيث أقروا بالقتل والانتقام من المجني عليه بسبب سوء معاملته لهم، وقاموا بسرقة التاكسي الخاص به.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات