القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

وفاة طفلة« أفزعها 5 أطفال لحظة انقطاع الكهرباء »



متابعة:سحر الشبراوي 
الاسماعيليه 

تباشر نيابة الجيزة، تحقيقاتها فى واقعة وفاة طفلة بقرية ناهيا مركز كرداسة، بسبب السكتة القلبية، حيث استغل الأطفال انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة َارتدوا ملابس سوداء وأقنعة وحاولوا فزع الطفلة في عتمة الظلام مما أدى إلى مصرعها في الحال حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة .

ورد بلاغ لقسم شرطة كرداسة بلاغًا من الأهالي يفيد مصرع طفلة لم تتجاوز الـ 12 عاما، وبالانتقال وفحص البلاغ تبين أن الطفلة تدعي “م.ش”، حيث كانت تمشي بالطريق أثناء انقطاع الكهرباء بقريتها ناهيا، وقام صبيان بالاختباء وإفزاعها مما أدى إلى مصرعها بعدما أصيبت بسكتة قلبية.

تبين أن المتهمين كانوا يلعبون في الظلام، وارتكبوا الواقعة وأفزعوا الطفلة مختبئين أثناء مرورها بالطريق وقت انقطاع التيار الكهربائي دون علمها و أن الطفلة مصابة “بروماتيزم في القلب” مما أدى إلى مصرعها بسكتة قلبية بعدما انتابتها حالة من الفزع.

وبسؤال الشهود أشاروا أن المتهمين هم 5اطفال جيران الطفلة المتوفية وأنهم كانوا يلهون ويلعبون مع بعضهم ولم يقصدوا وفاتها واستغلو ا انقطاع التيار الكهربائي وقاموا بالاختباء بالاقنعة السوداء في عتمة الظلام في مزحة وفكاهة منهم دون أن يقصدوا من ذلك موت أحد.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات