القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

نائب الزمالك: لا ننسحب من البطولات.. ولن نفرط في حقوقنا


كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

أكدنائب رئيس اللجنةالمكلفةبإدارة نادي الزمالك "محمدالإتربي" أنه يرفض تماما ما يقال عن انسحاب الفريق من المشاركة في بطولة كأس مصر مؤكدًا أن النادي لن يفرط في حقوقه بشأن قرارت اتحاد الكرة المصري.

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقوبة كبيرة على "شيكابالا" في أعقاب الأحداث التي شهدتها مراسم تتويج الزمالك ببطولة الدوري موسم 20/21.

قررت اللجنة إيقاف "شيكابالا" 8 أشهر بجانب تغريمه ماديه بقيمة نصف مليون جنيه

خلال تصريحات هاتفية قال"الإتربي": كنت متواجد في ملعب المباراة أثناء مراسم التتويج شيكابالا توجه لإحضار اللاعبين الشباب (أحمد عيد - أسامة فيصل وغيرهم) المشاركين مع الفريق الأول هذا الموسم أين المشكلة؟ مباراة تحصيل حاصل والغرض منها الاحتفال ببطولة الدوري.

تابع:"شيكابالا" فقد أعصابه لكنه لم يعتدِ على أي شخص العقوبة الموقعة عليه تُنفذ في حالة تعديه بالضرب على حكم أو مسئول سنأخذ حقنا ولن نفرط فيه.

أضاف"الإتربي": (مينفعش الكيل بمكيالين) إيقاف فرجاني ساسي من قبل 8 مباريات لشده سماعة الحكم ثم عقوبة"على إمام عاشور" من قبل لجنة الانضباط التي تم إلغاؤهاالعدالة مطلوبة لجميع الأندية.

واصل: الزمالك قلعة رياضية عملاقة ولا يجب أن نشعر بالظلم وما يقال عن الانسحاب من الكأس مقولة مرفوضة سنكمل البطولة وسنحصل عليها لأننا لم نعتد الانسحاب من البطولات الزمالك يحصل على بطولات.

أتم: نشعر بالظلم لكننا سنتخذ جميع الاجراءات وأطمئن جماهير الزمالك بأننا لن نفرط في حقوقنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات