القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

" حماة الوطن " ينظم ملتقى لتوظيف الشباب بالقاهرة




 





كتب : محمد مدين


انطلقت أعمال ملتقي التوظيف "حماة الوطن " تنفيذا لتعليمات السيد اللواء إيهاب هلال أمين عام القاهرة لحزب حماة الوطن وإشراف الاستاذ فؤاد اللواء أمين قطاع شمال القاهرة ، وتنفيذ السيد المستشار محمد الشخيبي أمين عام قطاع شرق القاهرة .

 

و أكد اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة ، أن الملتقي يهدف إلى توفير فرص العمل للمواطنين، وهو واجب وطني إلزامي على كل مصري لديه المقدرة على مد يد العون لأبناء وطنه، للمساهمة في حل قضية البطالة التي  تمس الأمن القومي المصري.


 وتابع " اللواء  ايهاب هلال " : يجب علينا جميعا أحزاب  ومؤسسات مجتمع مدني، التكاتف والتعاون مع الدولة من أجل حل هذه القضية، حتى نعبر بالدولة المصرية إلى بر الأمان، ونقضى على مخاطر البطالة التي تهدد الأمن والسلم الإجتماعي للدول والمجتمعات". 


وقال الأستاذ فؤاد اللواء أمين قطاع شمال القاهرة  ، إن المتلقي يأتي ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، التي تضع توفير فرص العمل للمواطنين على أولويات أهدافها، وذلك من أجل تدعيم استقلالية المواطنين وتحفيزهم نحو النهوض بمستوى المعيشة لأسرهم وتجمعاتهم المحلية.


وأضاف المستشار محمد الشخيبي. أن قطار الملتقي أقلع لتبدأ رحلته بأمانة قسم حزب حُماة الوطن بالعمرانية، موضحا أنه من المقرر أن يجوب الملتقى جميع مدن ومراكز وأحياء محافظة القاهرة من خلال مقرات أمانات الحزب بالمحافظة.


من ناحيته، قال  وائل الشريف  منسق  المبادرة ، إن الأمانة نظمت الفعالية اليوم للملتقي على مستوي المحافظة، وستقام لها فاعليه مكمله يوم الخميس القادم بمقر الحزب بقطاع شمال القاهرة  بالتعاون مع عدد من الشركات والمصانع الكبرى ذات الأنشطة المتعددة، ضمن فعاليات ملتقى التوظيف الهادف إلى تنفيذ أحد أهم أهداف مبادرة القائد والزعيم الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة " .


وأضاف مجدى محمد محمد من المعدين لهذه المبادرة إن  أمانة القطاع  شهدت توافد بعض الشباب  للإستفادة من الوظائف المتاحة التى وفرها الملتقي، من خلال الشركات والمصانع الكبري، مؤكداً أن آليات العمل داخل الملتقي تتم علي قدم وساق ، وتهدف هذه المبادرة الي توفير مايقرب من 200فرصه عمل للشباب .


وعبر فريق عمل المبادرة  الذي يهدف إلي مساعدة الشباب في الشعور بمكانتهم ودورهم الفعال في مجتمعهم من خلال إيجاد فرصه العمل المناسبه لهم   ، وذلك من أجل الوصول  إلى المشاركة الفاعلة فى القضاء على البطالة بمصر .

ويأتي ذلك في ضوء مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس السيسي لتلبية احتياجات المواطنين والنهوض بمستوى المعيشة لهم 

 

جدير بالذكر أنه أشرف على  تنظيم الملتقي من أمانة الحزب بقطاع شرق القاهرة الأستاذ أحمد جلال ،ود. سميرة زهران والأستاذ كمال محمد ، وإبراهيم فضل، فيما شارك في الفاعلية كل من الأستاذ  وليد الزغبي ، والأستاذه مني الشريف ، ودنيا خليل ، والأستاذ محمد مصطفى ، و الأستاذ محمد فؤاد والأستاذ أنس ذكريا ، بحضور ممثلي الشركات وإدارات الموارد البشرية التابعة لهم .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات