القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تقرير إنجليزي: بقاء صلاح في ليفربول سيربطه بشخصيات أسطورية



كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية إن استمرار المصري "محمدصلاح" لاعب ليفربول في ملعب آنفيلد سيربط اسمه بشخصيات أسطورية مثل"روبي فاولر وستيفن جيرارد".

انتقل"صلاح" إلى صفوف ليفربول في يوليو 2017 قادمًا من روما الإيطالي ومن المقرر أن ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو 2023.

بحسب ما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" فإن"صلاح" المعروف باسم "الملك المصري" لدى الجماهير أثبت نفسه بقميص الريدز وصنع تاريخًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أوضحت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الاثنين أن مو على بعد هدفين فقط من دخول نادي المئة ومعادلة رقم "ستيفن جيرارد وربي فاولر" بتسجيل 100 هدف في بريميرليج لافتة إلى أن تلك الشخصيات الأسطورية هي التي سيرتبط اسم"صلاح"بها عند استمراره داخل ملعب أنفيلد.

أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن ليفربول يسعى خلال الفترة الماضية إلى تجديد عقود نجوم الفريق وفعل ذلك مع "فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وترنت ألكسندر أرنولد" كما يقترب القائد"جوردان هندرسون" من التجديد.

زعم التقرير أن تجديد عقد"صلاح" لابد أن يكون هو الخطوة المقبلة للنادي الإنجليزي من أجل الحفاظ على الفريق المتوج ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي مؤخرًا.

ساهم"صلاح"بشكل كبير في تتويج ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز دوري أبطال أوروبا كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات