القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

أشرف صبحي يتفقد حالات إصابة ١١ لاعب من كرة السرعة فجر الأحد الموافق ١٢ أغسطس الجاري بمستشفى جامعة المنوفية


متابعة/هدى عبدالله 
الإسماعيلية 

كشف الدكتور أحمد الكيلاني، استشاري بقسم الجراحة بالمستشفي الجامعي بمحافظة المنوفية، حقيقة الحالة الصحية لمصابي حادث أتوبيس لاعبي كرة السرعة الذي أصيب فيه 11 لاعبا فجر اليوم “الأحد”.
اوضح الكيلاني أن الحالات تم التعامل معها فور وصولها من مستشفي بركة السبع، مباشرة من إسعافات أولية وحجز الحالات والدخول إلى قسم الجراحة العامة.

أشار إلي أن معظم الحالات أعمارهم تتراوح ما بين 12 الي 16 عاما، وكانت آثار الحادث عندهم جروح تهتكية وعلى إثرها تم بتر أذرع عدد من الحالات سواء فوق الكوع أو تحت الكوع مع وجود بعض الكدمات والسحجات نتيجة التصادم، وذلك تحت إشراف الدكتور حاتم سلطان رئيس قسم الجراحة.

اضاف الكيلاني، أن الحالات كلها مستقرة حاليا، وهم حاليا تحت الملاحظة والمتابعة في العناية المركزة.
كما نوه إلى أن حالة المبتورين لا تزال في مرحلة الصدمة ولا نستطيع الحديث عنها حاليا ، ولكن بعد مرور يومين سوف يتم معرفة المزيد عن الحالات في العناية المركزة.

استقبل الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية فى زيارة تفقدية للمستشفى الجامعى لمتابعة الحالة الصحية لمصابي فريق كرة السرعة التابع لنادي دسوق الرياضي بكفر الشيخ، والذي تعرض لحادث تصادم فجر اليوم على الطريق الزراعي بقويسنا أثناء عودتهم من مباراة بحي الأسمرات، حيث أصيب ١١ لاعبا وخرج ٧ حالات و٤ في حالة حرجة أعمارهم تتراوح بين ١٣ و١٤ سنة وتم نقلهم لمستشفى جامعة المنوفية.

قام وزير الشباب والرياضة ورئيس الجامعة والمحافظان ولفيف من أعضاء مجلس النواب يرافقهم الدكتور محمود قوره عميد الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية بزيارة جميع المصابين، والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية والجراحية لهم، ولقاء الأطباء المعالجين ومعرفة الحالة الصحية لكل مصاب منهم، وطمأنة أهالى المصابين وتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لهم.

أكد رئيس الجامعة على متابعته الشخصية للحالات المصابة، موجها المسئولين بالمستشفى الجامعى بتسخير جميع إمكانات المستشفى لتقديم الإسعافات والجراحات اللازمة، وتواجد الأطباء على مدار الساعة.

أجرى محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون يرافقه وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية زيارة تفقدية عاجلة لمستشفى جامعة المنوفية بشبين الكوم، للاطمئنان والوقوف على الحالة الصحية لمصابي فريق كرة السرعة التابع لمركز شباب دسوق والذي تعرض لحادث تصادم فجر اليوم على الطريق الزراعي بقويسنا رافقهم الدكتور عمرو البشبشي نائب محافظ كفر الشيخ والدكتور محمود قورة عميد كلية الطب جامعة المنوفية، وعدد من أعضاء مجلس النواب بدائرتي كفر الشيخ والمنوفية، وكان في استقبالهم الدكتور أحمد الصاوي المدير التنفيذي لمستشفيات الجامعة والدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات