القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الاجتماع التنسيقي الثانى لمهرجان الفنون الشعبية الحادى والعشرين


المكتب الإعلامي
٢٦ أغسطس ٢٠٢١

بتكليف من اللواء اركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية ، عقد المهندس / احمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية الاجتماع التنسيقي الثانى لمهرجان الفنون الشعبية الحادى والعشرين .

وبحضور اللواء /مجدى عنانى السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية والعميد/أسامة كمال المستشار العسكرى للمحافظة والاستاذ/أحمد الشافعى رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة ومديري المديريات الخدمية والجهات المعنية بالمهرجان.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة العديد من الموضوعات منها اماكن العرض والمسارح المكشوفة المدرجة فى جدول عروض الفرق المشاركة ودراسة إمكانية الاستعانة بمسرح متنقل .

وأشار أحمد الشافعى انه بناءا على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، سوف يقام معرض وأتيليه فنى فى قصر ثقافة الإسماعيلية.، كما تستضيف محافظة الاسماعيلية (مبادرة صنايعية مصر ) وذلك على هامش فعاليات مهرجان الفنون الشعبية الحادى والعشرين،و الذي أستضافه قصر ثقافة الإسماعيلية من قبل مرتين لعرض منتجات الجلود و بعض المنتجات الأخري، بالإضافة إلى عقد ندوات للمتخصصين فى الفنون الشعبية ومراحل تطوره على مر العصور وأشكاله المتنوعة.

وأضاف الشافعى انه سيتم تكريم عددا من الرموز رفيعة المستوى وذات الصلة الوثيقة بالفنون الشعبية خلال حفل الافتتاح .

وقد نوه المهندس/ احمد عصام الدين إلى أن المحافظة قد أعلنت عن حاجتها للاستعانة بالشباب من المتطوعين للعمل كمرافقين لوفود فرق الفنون الشعبية المشاركة هذا العام مؤكدا علي اختيار شباب متميزين للظهور بالمظهر اللائق و الحضاري.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات