القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

رفع الحد الاقصي بمرتبات المستفيدين من بطاقه التموين الي 2400جنيه



متابعة أمينة عبد الفتاح الإسماعيلية

بدأت مكاتب التموين بالمحافظات تلقي طلبات المواطنين لاستخراج بطاقات تموينية جديدة للمستحقين ومنهم النساء المعيلات سواء الأرملة أو المطلقة وأصحاب معاشات الضمان الاجتماعى السادات و تكافل وكرامة أصحاب الأمراض المزمنة ذوى الاحتياجات الخاصة دون التقيد بالدخول الخاصة بهم والقصر الذين ليس لهم عائل أو دخل ثابت.

 أفاد "المصيلحي" أن القرارات رفع الحد الأقصى لدخول المواطنين المستحقين لبطاقات التموين الجديدة إلى 2400 جنيه للراتب بدلاً من 1500 جنيه سواء للعاملين فى الحكومة أو القطاع الخاص بالإضافة الى رفع الحد الأقصى للمعاشات لمستحقى بطاقات التموين إلى 1500 جنيه بدلا من 1200 جنيه وذلك تيسيرا على المواطنين ومساعدتهم فى الحصول على بطاقات تموينية جديدة للمستحقين.

 يتم استخراج بطاقات جديدة للعمالة الموسمية المؤقتة والعاملين بالزراعة الباعة الجائلين وعمال التراحيل والسائقين الحرفيين أصحاب الدخول الضئيلة والعاطلين عن العمل وذوى المؤهلات الدراسية بدون عمل.

بدأت مكاتب التموين استلام طلبات إضافة الزوجة المحرومة من الدعم وهى غير المقيدة على أى بطاقة تموين والسماح لزوجها بإضافتها إلى بطاقته بنفس شروط إضافة المواليد الجديدة.

صرح وزير التموين د. "على المصيلحى" أنه يمكن للمواطنين الاستفادة من هذه الخدمات والتقديم إلكترونيا على بوابة مصر الرقمية السماح باستخراج بطاقات تموينية جديدة لمن ليس لديهم بطاقات وتنطبق عليهم الشروط والقواعد المحددة أهمها أن يكون مقدم الطلب من الفئات المستحقة للدعم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات