القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز



متابعة : سلوي ياسين الإسماعيلية

كشف مصدر طبّي في المستشفى الذي تُعالَج فيه الفنانة دلال عبدالعزيز، آخر تطورات حالتها الصحية، مؤكدًا أنها لا تزال بحاجة إلى جرعات من الأوكسجين. وأضاف أن حالتها تتحسّن بشكل عام ولكن ببطء، كما أنها تعاني تليّفاً حاداً في الرئة نتيجة إصابتها بفيروس كورونا. وأوضح المصدر أن الأطقم الطبية المشرفة على علاجها، تتابع حالتها لحظة بلحظة، الى حين تماثلها للشفاء.

كانت الفنانة دلال عبد العزيز  دخلت المستشفى منذ أكثر من شهرين، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد فيما حرص ابنتيها وزوجيهما، على إخفاء خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، بناء على نصيحة طبية، لئلا تزداد حالتها سوءاً.

 أكدت مصادر طبية متابِعه لحالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية، أن الأطباء اضطروا إلى تركها على جهاز "هاي فلو نزيل" فقط لمدّها بالأوكسجين، بدلاً من جهازَي "هاي فلو نزيل" و"باي باب"، بسبب عدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز، مسلسل "ملوك الجدعنة" وهو من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، سيناريو وحوار عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات