القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

جالاتا سراى يرفض الطلب الثانى للجبلاية



متابعة-كريمة محمد-الاسماعيلية

تمسك مسئولو جالاتا سراى الذى يضم بين صفوفه مهاجم  المنتخب  الأوليمبى" مصطفى محمد"  برفضهم إرسال اللاعب للمشاركة فى الأوليمبياد وذلك بعد أن عرض مسئولو اتحاد الكرة على النادى التركى السماح لمصطفى محمد بالمشاركة مع المنتخب الأولمبى فى مباراتىّ إسبانيا والأرجنتين فقط بأولمبياد طوكيو على أن يعود بعدهما المهاجم إلى تركيا وهو الطلب الثانى للجبلاية الذى قوبل أيضاً بالرفض وبرر النادى التركى رفضه بالاعتماد على اللاعب بصورة أساسية.

جاء ذلك بعد تمسك فاتح تريم المدير الفنى لجالاتا سراى باستمرار مصطفى محمد مع الفريق خاصة أن الفريق سيخوض مباراتين فى الدور التمهيدى الأول بدورى أبطال أوروبا يومىّ 20 و27 يوليو المقبل.

يفتتح الفراعنة مشوارهم فى أولمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.. هذا ويسابق شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى الزمن من أجل الاعداد لمعسكر الفراعنة الأخير والمحدد له 6 يوليو المقبل قبل السفر إلى طوكيو للمشاركة فى الأولمبياد، وسيضم المعسكر 22 لاعباً هم الذين وقع عليهم الاختيار فى القائمة النهائية.. ويخوض المنتخب مباراتين وديتين فى شهر يوليو قبل السفر يوم 16 يوليو إلى طوكيو تمهيداً للمشاركة فى الأولمبياد.

أعلنت بعض المنتخبات التى تشارك فى أولمبياد طوكيو المقبلة  القائمة النهائية للاعبين المشاركين فى هذا المحفل الكبير مثل السعودية والبرازيل لكن "غريب" لم يعلن قائمته النهائية حتى الآن حيث تحاصره الأزمات:
وأول هذه الأزمات ترقب غريب وجهازه المعاون موقف الأهلى النهائى من المباراة النهائية بدورى أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو المقبل حيث سيتحدد على ذلك مصير لاعبى الأهلى من المشاركة فى البطولة وعلى رأسهم أكرم توفيق وناصر ماهر وأحمد بيكهام وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن بجانب الحارس الدولى محمد الشناوى، لأنه سيعقد جلسة مع مسئولى الأهلى لحسم أسماء اللاعبين المشاركين مع المنتخب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات