القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مروان محسن مطلوب في الإسماعيلي وسيراميكا والجونة


كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

أبدى أكثر من نادي اهتمامه بالتعاقدمع مهاجم الأهلي "مروان محسن" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد خروج اللاعب من الحسابات الفنية للجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني في الفترة الأخيرة في ظل الاعتماد على الثنائي"محمدشريف وصلاح محسن" في قيادة هجوم الأهلي.

يهتم أندية الإسماعيلي وسيراميكا والجونة بالحصول على خدمات"مروان محسن" في ميركاتو الصيف القادم لتدعيم صفوفهما في الموسم الجديد وينوي الناديين التقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات"مروان محسن"سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

يرحب مسئولو الأهلي بالموافقة على رحيل بعض لاعبي الخط الأمامي مثل "مروان محسن ووالتر بواليا" من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعبين جدد لاسيما مع وجود اهتمام بالتعاقد مع رأس حربة جديد في الميركاتو الصيفي.

يقدم "مروان محسن" المردود المنتظر منه في الأهلي رغم الحصول على فرص كثيرة مع الفريق الأحمر وتعرض لانتقادات كثيرة من قبل الجماهير في ظل عدم استغلال كم الفرص الكثيرة التي حصل عليها في المواسم السابقة قبل أن يفقد مركزه لصالح الثنائي "شريف وصلاح".

كشف المدير الفني لفريق الجونة"رضاشحاتة" أنه لم يتطرق لموضوع ضم "مروان محسن" مشيرا إلى أنه سيكون إضافة لو انضم إلى الفريق وتمنى وجود لاعب مثله في هجوم فريقه.

أكد شحاته : "تواجد والتر بواليا في مدرجات مباراة الزمالك للدعم فقط وليس لرغبته في العودة إلى الجونة لأن علاقته جيدة بكل مسئولي النادي الساحلي مشيرا إلى أنه طلب عودة بواليا للجونة بشكل ودي من اللاعب لأنه لاعب كبير وسيكون إضافة للجونة لو عاد مرة أخرى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات