القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

غزل المحلة يُجهّز "معتز محب وتوتا" لمواجهة الإسماعيلي فى الدوري



كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

يخضع لاعب فريق غزل المحلة"معتزمحب"لبرنامج تأهيلى خاص لمدة يصل الى أسبوعين عقب الإصابة الى تعرض لها في مباراةأسوان ضمن مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز وأثبت الاشعة التى خضع لها اللاعب الاصابة بشد فى العضلة الخلفيه . 

بدأ الجهاز الطبي لنادي "غزل المحلة" في تجهيز الثنائي مهاجم الفريق "خالدكساب توتا"والجناح الأيمن للفريق  "معتزمحب"وذلك من اجل اللحاق بمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز في الوقت الذي بدا فيه الجهاز الفني للفريق في البحث عن بدائل للدفع بهما في حالة عدم لحاق الثنائي بالمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي.

أصيب الثنائي"توتاومعتزمحب" خلال مباراة الفريق قبل الاخيرة امام أسوان والتي انتهت بهزيمة المحلة بهدف مقابل لاشئ أحرزه عمرو الحلواني في الدقيقة 39 من المباراة.

يستعد غزل المحلة لمباراة الإسماعيلي المقرر لها منتصف الشهر الجاري وذلك من خلال اقامة عدد من الوديات لتجهيز اللاعبين والبدلاء للمباراة التي سيسعى خلالها أبناء غزل المحلة لتحقيق الثلاث نقاط من اجل ايقاف نزيف الخسائر المتتالية منذ خمس مباريات .

يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم الفوز في سبع مباريات والتعادل في عشر مباريات والخسارة في سبع مباريات منذ بداية الدوري  الممتاز.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات