القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

سيراميكا يتمسك بعودة محمد حسن من الإسماعيلي بنهاية الموسم


كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

تمسكت إدارة نادي سيراميكا بعودة"محمدحسن"المعار للإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب في وسط الملعب للدراويش بعد إعارته بداية هذا الموسم.

قد رحل "محمدحسن"عن صفوف الزمالك إلى سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بصفة مستمرة قبل أن يتجه نحو الإسماعيلية لنفس الهدف لكنه أعير مباشرة للإسماعيلي في يناير الماضي.

صرحت اللجنة الفنية بالنادي الاسماعيلي برئاسة"على أبو جريشة" وعضوية"عمادسليمان"استقرت على بدء المفاوضات مع نظرائهم فى سيراميكا لتحويل إعارة"محمدحسن" لشراء نهائى بعد تألق اللاعب بصورة لافتة للنظر عقب انتقاله لصفوف الدراويش فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

أكداللاعب فى تصريحات: "الإسماعيلي تأخر أكثر من مرة وأتمنى قضاء فترة إعارة ناجحة مع الإسماعيلي وترك بصمة في هذا النادي العريق ثم أعود لسيراميكا كليوباترا والمشاركة مع الفريق".

تابع: "إدارة سيراميكا كليوباترا تعمل باحترافية لكن انضمامي في وقت متأخر تسبب في غيابي عن المشاركة وسيراميكا كليوباترا سيحقق مركزا متقدما في الدوري هذا الموسم".

لفت إلى أنه فخور بما قدمه مع الزمالك مشيرا إلى أنه كان هناك حالة سوء توفيق واجهته مع الفريق الأبيض خاصة أن السويسري"كريستيان جروس" كان يعتمد على 11 لاعبا فقط وحتى تغييراته كانت معروفة للاعبين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات