القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

غرامة النجوم تشعل الخلافات بين مجلس الإسماعيلي واللجنة الفنية بالنادي


كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

زادت حدة الخلافات بين اللجنة الفنية بالإسماعيلي برئاسة "على أبوجريشة"وعضوية"عمادسليمان" ومجلس إدارة النادى الأصفربرئاسة"إبراهيم عثمان"بسبب قضية"إبراهيم حسن" لاعب بيراميدز والتي تسببت في خصم 3 نقاط من رصيد الإسماعيلي حيث تتهم اللجنة الفنية مجلس الإدارة بالتسبب في هذا الأمر، خاصة أنه رفض تدخلها وأعلن أنه سيتولى الأمر، ليفاجأ الجميع بخسارة القضية وخصم 3 نقاط من النادي، كادت تكون سببًا في توديع الدوري الممتاز، رغم التعاقد مع"إيهاب جلال" كمدير فني للفريق وتحسن نتائج الفريق.

أيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قرار خصم 3 نقاط من الإسماعيلي فى حال عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادى النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021 وقررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي فى هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

ارتدى"إبراهيم حسن"قميص النجوم قبل سنوات وبعدها انتقل إلى فرق الإسماعيلى فى 2013 قبل أن يرحل إلى الزمالك عام 2018 وحاليا أصبح لاعبا فى صفوف بيراميدز.

تعودالواقعة إلى يوم 13 مارس 2019 بعدما تقدم نادى النجوم بشكوى رسمية إلى المحكمة الرياضية يطعن فيها على قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة فى أزمة انتقال "إبراهيم حسن"إلى نادى الزمالك من صفوف الإسماعيلى وكان معاراً من النجوم.

حكمت لجنة شؤون اللاعبين فى اتحادالكرةبأحقيةالنجوم فى 2.5 مليون جنيه و500 ألف دولاركجزء من قيمة الصفقة والشرط الجزائى المبرم فى عقد ثلاثى بين اللاعب والنجوم والإسماعيلى وقت انتقال اللاعب للدراويش تضمن طعن نادى النجوم رفض الحصول على المبلغ الذى حددته لجنة شئون اللاعبين وهو 12 مليون جنيه وأحقيته فى الحصول على مبلغ أكبر من ذلك.

استند"الطويلة"فى شكواه إلى العقد المبرم بينه وبين إدارة الإسماعيلى خلال انتقال اللاعب للإسماعيلي والذى ينص على حصول نجوم المستقبل على 50% من قيمة انتقاله لأى نادٍ.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات