القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

علاقة غير شرعية.. كشف غموض العثور علي جثة بالشرقية


متابعة-محمدمحسن-الاسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الشرقية بالتنسيق مع رجال البحث الجنائي من كشف غموض العثور على جثة لشاب ملقاة بأرض زراعية بناحية الصالحية القديمة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ وزوجته بسبب وجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه والزوجة المتهمه.

تلقي مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبد الغفار إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغا لمركز شرطة فاقوس بالعثور على جثة "أ . إ . أ " 35 سنه مقيم الصالحية القديمة دائرة المركز ملقاة بأحدى الأراضى الزراعية.

 انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة والتى قررت التصريح بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها .

 
 شكل فريق بحث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ 40 سنة وزوجته 30 سنة ربة منزل مُقيمان بكفر رضوان بالصالحية القديمة تم ضبطهما وبمواجهة المتهم الأول أقر بارتكاب الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجته برضاه وبمقابل مادي وأن المجنى عليه هدده بفضح العلاقة فاتفق مع زوجته على استدراجه وقتله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات