القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

حركة تغييرات بين رؤساء وسكرتيري القرى بمحافظة الإسماعيلية

 

متابعة : سلوي ياسين الإسماعيلية

أعلن محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة عن حركة تنقلات وتغييرات بين رؤساء وسكرتيري القرى لافتا إلى أن الحركة تهدف ضخ دماء جديدة قادرة على تطوير الأداء ورفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين.

كلف محافظ الإسماعيلية في قراره رقم ٢٩٥ لسنة ٢٠٢١، محمد محمد إبراهيم الشحات من العاملين بحي ثان الإسماعيلية للعمل رئيسا لقرية سرابيوم وإنهاء تكليف شاكر عمر محمد سليمان من العمل رئيسا لقرية سرابيوم وعودته لعمله الأصلي بمركز ومدينة أبو صوير.

كما تم تكليف مصطفى سعيد مهدي زاهر من العاملين بمديرية الإسكان والمرافق بالإسماعيلية للعمل رئيسا لقرية الجزيرة الخضراء،تضمن القرار تعديل تكليف عبد الصمد سليم أحمد محمد من العمل سكرتيرا لقرية السبع آبار شرقية للعمل رئيسا لقرية الواصفية.

قرر محافظ الإسماعيلية إنهاء تكليف محمد السيد أحمد إسماعيل من العمل رئيسا لقرية الواصفية وعودته لعمله الأصلي بمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية.

شمل القرار تكليف محمد هشام محمد نصار من العاملين بمركز ومدينة القصاصين الجديدة للعمل سكرتيرا لقرية الواصفية،و إنهاء تكليف وائل رمضان هاشم من العمل سكرتيرا لقرية الواصفية وعودته لعمله الأصلي بمركز ومدينة الإسماعيلية.

يعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره اليوم ويلغي أي قرارات تخالف هذا القرار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات