القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عقوبات رادعة للاعبي الأهلي بعد الهزيمة من المحلة


متابعة- كريمة محمد-الاسماعيليه

عبر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن غضبه من الهزيمة أمام المحلة وقرر مضاعفة العقوبة المالية التي تنص عليها اللائحة في حال الخسارة بسبب تراجع النتائج وفقدان 14 نقطة في مسابقة الدوري حتى الآن وخسر الفريق الأحمر من غزل المحلة بهدف نظيف وقبلها كان قد تعادل مع الجونة 1-1 .

رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وضع حجج للمستوي الذي ظهر عليه الفريق من إرهاق وضغط مباريات وقرر تغليظ العقوبة المالية التي تنص عليها اللائحة بعد أن ظهر الفريق بشكل سئ في مباراتي الجونة ثم غزل المحلة .

كشف الجهاز الفني أن العقوبة وصلت إلى خصم 30 ألف جنيه لكل لاعب من مستحقاته وراتبه خلال شهر مايو خاصة أن إدارة النادي قامت بصرف رواتب أبريل للاعبين قبل إجازة عيد العمال.

 

سادت حالة من الغضب داخل النادي الأهلي بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من غزل المحلة في الدوري والظهور بشكل لا يليق باسم النادي حيث قرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني توقيع عقوبات مادية على اللاعبين بعد المباراة والتأكيد على سياسة العقاب مع أي تقصير من اللاعبين مثلما يمنح الفريق مكافآت حال الإجادة. 

رفض الجهاز الفني تضييع الوقت وأغلق ملف المباراة رغم الأحزان وبدأ الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الخميس في الدوري والتي يراها الجهاز الفني فرصة لمصالحة الجماهير وتعويض العرض السيئ.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات