القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

إشعال الإطارات وحرق "الليمبى" بالإسماعيلية احتفالًا بشم النسيم.


كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

أشعل عدد كبير من المواطنين بمحافظة الإسماعيلية النيران في إطارات السيارات و"الليمبى" في عدد كبير في شوارع الإسماعيلية وهى العادة التى يحرص عليها المواطنين ليلة شم النسيم.

نظمت مديرية أمن الإسماعيلية حملة لضبط إطارات السيارات لعدم استخدامها في إشعال الحرائق ليلة شم النسيم، بالتنسيق مع حى أول وحى ثانٍ الإسماعيلية.

تمكنت الحملة الأمنية بالتنسيق مع الوحدة المحلية لحى أول وحى ثانٍ برئاسةرئيس الحى المهندس"رمضان السيد"و رئيس قسم الإشغالات بالحى"محمد موسى"من ضبط كمية من الكاوتش كانت مجهزة للحرق مساءأمس كعادة كل عام احتفالا بشم النسيم ومخالفة لقرارات الحظر حيث تم التحفظ على الكميات المضبوطة.

تلقى مديرأمن الإسماعيليةاللواء"ياسرنشأت"إخطارًايفيد بالعثور على كميات كبيرة من كاوتش السيارات المستعمل وتم تجميعها من قبل مواطنين بحي أول والمحطة الجديدة وحى ثانٍ، وعلى أسطح بعض المنازل بغرض حرقها في وقت متأخرمن مساءأمس كعادةأهالي المنطقة السنوية بحرق "دمية اللورد اللمبي"وهي العادة الشعبية التى تصاحب احتفالات شم النسيم كل عام.

صدر قرار بمنع الاحتفالات بشم النسيم بشكل نهائي ومنع التجمعات ضمن إجراءات الوقاية من كورونا وتم التحفظ على الكميات المضبوطة واستمرار مرور الحملات على كافة الأحياء لمنع أي مظاهر للإحتفال بشم النسيم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات