القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الرئيس السيسي لاحد المواطنين لا تبكي انا في خدمه المصريين



متابعة : امينة عبد الفتاح  الاسماعيلية

 أجري الرئيس "عبد الفتاح السيسي" جولة  تفقيدية  اليوم الجمعة 7 مايو 2021 لأعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة.

توقف "الرئيس السيسي" خلال جولته ليتحدث مع عدد من المواطنين حيث هنأهم بمناسبة شهر رمضان الفضيل كما استمع إلى آرائهم وكذلك أحوالهم المعيشية.

خلال حديث الرئيس مع المواطنين شكا أحدهم من مشكلة خاصة وهو يبكى فرد الرئيس السيسي عليه: "ما تبكيش أنا تحت أمرك وعيني لكل مصري".

واصل المواطن شكواه قائلا: "ما حدش يعرفني" فرد الرئيس السيسي: "ما تخفش.. هناخد بياناتك دلوقت ولو ما اتعملش اللي هتطلبه هتبقى مشكلة كبيرة".

أكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس تفقد كذلك محور"المستشارعدلي منصور" الذي تم إنشاؤه بعرض 16 حارة مرورية بواقع 8 حارات لكل اتجاه ويشتمل على 11 كوبري للسيارات والمشاة ليكون شريانا مروريا جديدا، يتكامل مع شبكة طرق "الإسماعلية الصحراوي" و"بلبيس" و"شرق القاهرة" ويربط مع محور"محمد العصار"عند كوبري مسطرد ليصل إلى مناطق غرب وشمال القاهرة من خلال محاور "شبرا بنها" وتحيا مصر والضبعة وطريق الإسكندرية الصحراوي.

 ناقش الرئيس- أثناء الجولة التفقدية- المسئولين في عدد من مواقع العمل بشأن سير الخطوات التنفيذية الراهنة وشدد على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من المشروعات بالمواصفات الفنية والهندسية العالية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات