القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

ترحيل 6 هنود من مطار القاهره لإصابتهم بفيروس كورونا


متابعة :امينة عبد الفتاح الإسماعيلية

رحلت سلطات الحجر الصحي اليوم السبت 8 مايو 2021 بمطار القاهرة الدولي 6 ركاب هنود فور وصولهم مطار القاهرة الدولي بعد ثبوت إيجابية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

أكدت مصادر بالحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي أن أثناء إنهاء إجراءات فحوصات الركاب القادمين على متن رحلة الخطوط القطرية القادمة ترانزيت من الهند وعددهم 45 راكباً تبين إصابة 6 ركاب هنود الجنسية بين القادمين بعد خضوعهم للاختبار السريع 

كانت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي بدأت امس استخدام أحدث جهاز للكشف عن الركاب المصابين بفيروس كورونا وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كوروناالمستجد.

افادت مصادر بمطار القاهرة الدولي أنه تقرر بدء التطبيق على الركاب القادمين من الهند ودول أمريكا الجنوبية نظرًا لدخولهم البلاد عن طريق رحلات الترانزيت وليس الطيران المباشر.

استوقف الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي أمس خمسة ركاب هنود قادمين على رحلات الخطوط الجوية القطرية وبعد إجراء مسحة الـ pcr عليهم بالجهاز الجديد تبين إصابة أحدهم بالسلالة الجديدة لكورونا 

كشف مصدر بالحجر الصحي بمطار القاهرة عن توقيف المسافر الهندي المصاب بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد أو ما يطلق عليه فيروس كورونا الهندي يعمل بحار وعقب اجراء المسحة الخاصة بها والتأكد من إصابته بالسلالة المتحورة تم توقيفه وترحيله الى بلاده بعد أن تم عزله بإحدى صالات المطار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات