القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

حبس شخصين 4 أيام قاما بسرقة سيارة سيدة تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية

 

متابعة : سلوي ياسين الإسماعيلية

أمر المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية المستشار ياسر زيتون، بحبس شخصين 4 أيام علي ذمة التحقيقات لسرقتهما سيارة ملاكي بالإكراه.

كشفت التحقيقات التي أشرف عليها رئيس نيابات ثانٍ وثالث الإسماعيلية شريف معتز، أن المتهمين كونا تشكيل عصابي أحدهما ارتكب واقعة السرقة والآخر تفاوض مع المجني عليها مالكة السيارة لدفع مبلغ مالي مقابل تحرير السيارة.

كانت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد سكر، قد نجحت من تحديد هوية المتهم الرئيسي بارتكاب الواقعة وضبطه، كما نجحت حملة مكبرة بمشاركة النقباء مروان منصور وأحمد درهوس ومصطفي جميل وكريم عفيفى ومحمد النجار، معاونو مباحث قسم ثالث من استعادة السيارة وضبط المتهم الثانٍ من منطقة البعالوة بمركز ومدينة التل الكبير.

نجح ضباط البحث الجنائى من تحديد خط سير السيارة وتحديد هوية أحد المتهمين في اليوم الأول من ارتكاب الواقعة فيما تم العمل علي تحديد مكان إخفاء السيارة وتم استعداتها بعد 5 أيام وضبط المتهمين.

كان مدير أمن الإسماعيلية،اللواء ياسر نشأت قد تلقى إخطارًا من رئيس مباحث قسم ثالث المقدم محمد سكر، يفيد إبلاغ سيدة بسرقة سيارتها من شارع شبين الكوم أمام أحد مطاعم المشويات، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث المديرية العميد خالد حبيب لكشف ملابسات الواقعة، وبفحص الضباط للواقعة تبين أن المتهم ارتكب الواقعة مستخدمًا "مسدس صوت" لإرهاب السيدة قائدة السيارة وابنتها واجبارههما على النزول من السيارة والفرار بها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات