القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الزمالك مع الإسماعيلي 27 مايو.. والأهلي يواجه إنبي 4 يونيو فى كأس مصر



كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية 

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة 27  مايو موعداً لمباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16 بكأس مصر للموسم الحالي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١على أن يواجه الفائز منهما فريق مصر المقاصة يوم 4 يونيو.

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة 4 يونيو موعداً لمباراة الأهلي وإنبى فى دور الـ16 لكأس مصر باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساءً.

كشف رئيس الجهازالطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدكتور"محمدأسامة"عن مدافع الفريق إصابة"محمود علاء"بمزق في العضلة الضامة بعدما خضع اللاعب لآشعة أمس للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
أكد"أسامة"أن"علاء"سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.
 
يدرس لاعب الزمالك المدافع الدولى"محمودحمدى الونش"  إجراء جراحة غضروف الركبة عقب مواجهة"مصرالمقاصة" المقرر لها 3 يوليو المقبل في الدوري خاصة أن اللاعب يحتاج لإجراء الجراحة منذ إصابته في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل ويخوض المباريات وفقا لبرنامج تأهيل، ولم يتمكن من إجراء الجراحة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات