القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تسجل "فتاة دبي" رقماً قياسياً عالمياً في تسمية عملات وعواصم 196 دول



 


كتبت اسماء حسين : الوكيل الرسمي لشركة  Brain Rhyme ب مومباى

محافظة اسوان 


 سقطت الفكوك في حالة من عدم التصديق عندما قامت سارة شيبا البالغة من العمر 10 سنوات بصدمة أسماء 196 دولة معترف بها رسميًا في العالم وعواصمها وعملاتها.  وقبل أن يرى أحدهم نجاح باهر ، كانت قد حققت رقمًا قياسيًا عالميًا.


 تضمن السجل السابق تسمية البلدان وعواصمها فقط ، لكن سارة أضافت بعدًا آخر من خلال تسمية عملاتها الخاصة حيث قدمت عرضًا للسجل من خلال حدث مباشر عبر الإنترنت على Facebook و YouTube.


 حضر ممثلو OMG Book of World Records الحدث عبر الإنترنت وقدموا لسارة شهادة بعد أن حطمت الرقم القياسي.


 قضى طالب الصف السادس في أكاديمية Gems Modern Academy أكثر من 1500 ساعة من العمل الشاق والممل في حفظ كل هذه الأسماء.


 "مصدر إلهامي هو معلمي ووالدي.  وقالت سارة لصحيفة الخليج تايمز: "كان دفعهم المستمر بمثابة دفع بالنسبة لي لتحقيق هذا العمل الفذ.


 بدأت رحلة سارة التي تحمل الرقم القياسي العالمي منذ حوالي ثلاثة أشهر تحت إشراف Sushsant Mysorkar ، مؤسس شركة Brain Rhyme Cognitive Solutions في مومباي.  دربت سوسانت سارة على حفظ هذه الأسماء من خلال العقليات المعرفية وأنظمة الارتباط والأدوات والتقنيات الإبداعية.


 "عندما قابلت سارة في دبي ، أدركت أنها تتمتع بقدرة كبيرة على تذكر الأشياء ولم تتطلب سوى القليل من التلميع.  لقد بذلت أنا ووالدي سارة الكثير من الجهد ونحن سعداء لأنها جعلتنا فخورين ".


 سارة ، التي ينحدر والداها من بيلوارا ، راجستان ، هي أول شخص يحمل رقمًا قياسيًا عالميًا في هذه الفئة.  جاء والداها إلى دبي عندما كان عمرها عامًا.


 بينما يعمل والدها الفخور سونيل تشيبا مع اتصالات ، والدة الفتاة ، تعمل رينو شيبا مع شركة Asteco Properties.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات