القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

هاني عادل يشعل السوشيال ميديا برقصته في حفل زفافه


متابعة _كريمه محمد _الاسماعيليه

أشعل الفنان هاني عادل مواقع السوشيال ميديا  في حفل زفافه على الممثلة اللبنانية دياماند بو عبود في أحد الفنادق بمدينة دهب بسيناء، حيث تداول رواد مواقع التواصل فيديو من حفل الزفاف ظهر فيه هاني وهو يرقص بشكل هستيري مع عروسه.

علق كثير من المتابعين على الفيديو ما بين معترض على طريقة الرقص وبين مؤيد ومبارك له على الزفاف.

كان هاني عادل قد احتفل بزفافه على الممثلة اللبنانية دياماند بو عبود، في جو عائلي بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب، وظهر هاني مرتدياً قميصاً وبنطالاً باللون الأبيض ولم يرتد بدلة رسمية، في حين ارتدت دياماند فستان زفاف أبيض ووضعت في بعض الأوقات جاكت أسود بسبب برودة الجو.

يذكر أن هاني عادل كان قد سبق له الزواج من سيدة فرنسية وأنجب منها بنتاً، كما عقد قرانه على الفنانة حلا شيحة، لكن حدث الانفصال قبل الزفاف بأيام قليلة، ولم يعلق على سبب الانفصال سوى ببعض كلمات قال فيها: الانفصال كان غصب عني أنا وحلا.

يشارك  هاني عادل في مسلسل "شقة 6" والذي تقوم ببطولته روبي وسيد رجب ومجموعة من النجوم، وهو من إخراج محمود كامل، وخرج العمل من السباق الرمضاني، ومن المقرر عرضه بعد عيد الفطر.

 عمل  مؤخرا في بطولة مسلسل "ليه لأ" الذي عرض عبر منصة شاهد vip، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين

شارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات