القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

محمد صلاح: مدرسة الفن والهندسة لقب الإسماعيلي وليس الزمالك


متابعة: سلوي ياسين الإسماعيلية

كشف المحترف محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، انتمائه الشخصي داخل مصر بين الأهلي والزمالك، خاصة أن الجماهير المصرية من القطبين تريد أن تعرف انتماء محمد صلاح، منذ رحل عن مصر من نادي المقاولون العرب، دون أن يمر على قطبي الكرة المصرية بشكل نهائي.

قال صلاح فى تصريحاته ردا على أحد الجماهير عبر يوتيوب: «أنا أشجع الإسماعيلي منذ الصغر، مثل والدي، أشجع الفريق منذ أن كان الدراويش يلقبون بمدرسة الفن والهندسة، أعلم أن الزملكاوية سيغضبون من هذا الأمر، لكن هذا لقب الإسماعيلي

نجح محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في تسجيل هدف في الجولة الماضية أمام نادي نيوكاسل يونايتد، وذلك ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج .

واصل محمد صلاح مسيرته الناجحة فى الدوري الإنجليزي البريميرليج، خاصة أن اللاعب منذ قدومه للفريق قادما من نادي روما الإيطالي، وهو يتواجد فى قائمة هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج خلال المواسم الأخيرة.
ويتواجد محمد صلاح في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 20 هدفا، خلف الإنجليزي هاري كين الذي يتصدر قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 21 هدفا، وبفارق هدف وحيد فقط عن الفرعون المصري محمد صلاح .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات