القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

إخلاء سبيل جماهير الإسماعيلي علي ذمة أحداث الاستاد


متابعة-محمدمحسن-الاسماعيلية

أخلت محكمة الإسماعيلية سبيل 11 شخص من جماهير الإسماعيلي المتهمين في قضية أحداث استاد الإسماعيلية من قسم شرطة ثانٍ وسط فرحة عارمة من المتهمين والأهالي.

قدت محكمة الإسماعيلية بإخلاء سبيل المتهمين فى قضية "شغب الاستاد"والمتهم بها 11 شخصا بكفالة 50 ألف جنيه لكل منهم بعد مرور قرابة 4 أشهر على حبسهم على ذمة القضية.

تعود أحداث القضية لشهر يناير الماضى حين تجمع المئات من جماهير النادى الإسماعيلى أمام استاد الإسماعيلية مطالبين برحيل مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان عقب تعرض الإسماعيلي لهزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام الرجاء المغربى ودع بسببها البطولة العربية وتطورت الوقفة الاحتجاجية إلى أعمال شغب.

تولي فريق من النيابة العامة برئاسة رئيس نيابات ثانٍ وثالث الإسماعيليةالمستشار شريف معتز ضم كلا من: محمد أبو سالم وأسامة صفي الدين ومحمد الكاشف وكلاء النائب العام قد استمعوا لأقوال المتهمين فى أحداث التجمهر والشغب أمام استاد الاسماعيلية فى يناير الماضى ووجهت النيابة لـ11 متهم تهم التجمهر وقطع الطريق وتكدير الأمن العام وتحفظت المديرية على 11 شخصا من الذين تجمهروا أمام استاد الإسماعيلية فيما أفرجت عن 22 آخرين بعد تفريغ الكاميرات المحيطة باستاد النادى الإسماعيلي بشارع رضا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات