القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

استرداد4385 مترا من أملاك الدولة فى الإسماعيلية

متابعة: سلوي ياسين الإسماعيلية

تابع السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، اللواء مجدي عنانى، حملات استرداد أملاك الدولة في المحافظة. وقام مركز ومدينة الإسماعيلية بحملة مكبرة بالقرى التابعة له، ففى قرية نفيشه تم استرداد قطعة أرض ببناء سور بمساحة 150 متر مربع.

 تم وقف التعديات على أراضي زراعية لثلاث حالات بمساحة 750 متر مربع في قرية الفردان بمناطق المحجر والكيلو 9 غرب التابعة لجمعية الفردان الزراعية، وتمكنت قرية الحجاز من وقف التعدي على خطوط التنظيم بمساحة 35 مترا مربعا .

 قام مركز ومدينة القنطرة غرب بوقف التعديات بمنطقة نمرة 3 خلف كافتريا طيبة، عبارة عن منزل غير مكتمل البناء من الطوب الأبيض على مساحة 150 متر مربع، كما تم وقف التعدي في مبنى غير مكتمل البناء من الطوب الأبيض على مساحة 100متر مربع، ووقف تعدي سور من الطوب الأبيض على مساحة 100 متر مربع، ومنزل على مساحة 60 متر مربع بقرية الرياح .

 بدأ مركز ومدينة القنطرة شرق تنفيذ الموجه 17لفرض هيبة الدوله والقانون وتمكن من استرداد مساحة 3000 متر مربع بقرية السلام وهي عبارة عن إجمالى 18 سور بالطوب الأبيض لمساحات متعدده و6 منازل بالطوب الأبيض غير مأهولة بالسكان بالإضافة إلى أكثر من 10 عشش مصنوعه من البوص،كما قام حي أول بوقف التعدي على كشك بطريق البلاچات فى منطقة البهتيني، لعدم وجود ترخيص.

شدد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، على استمرار الحملات، للتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعدى على أملاك الدولة، مؤكدًا أنها حق الشعب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات