القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عاجل.. الصحة: وفاة 11 شخصا وإصابة 98 آخرين في حادث قطار بنها


متابعة-محمدمحسن-الاسماعيلية

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الأحد، عن وفاة 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين في حادث قطار (القاهرة - المنصورة) بمدينة طوخ محافظة القليوبية.

تقدمت وزيرة الصحة والسكان الدكتوره هاله ابو زيد بخالص التعازي لأسر المتوفين في حادث قطار طوخ داعية الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسوان متمنيه الشفاء العاجل للمصابين.

أوضح مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمى للوزارةالدكتور "خالد مجاهد" أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان تترأس غرفة الطوارىء والأزمات المركزية بديوان عام وزارة الصحة لمتابعة تطورات الحادث والوقوف على الحالة الصحية للمصابين والخدمات الطبية المقدمة لهم ومتابعة توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والجراحية وأكياس الدم بالمستشفيات التي استقبلت المصابين.

أشار "مجاهد" إلى أن الوزيرة وجهت باستمرار انعقاد غرفة الأزمات لمتابعة الحادث على مدار الساعة لحين خروج جميع المصابين من المستشفيات بعد تحسن حالتهم الصحية.

أضاف "مجاهد" أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات حيث تراوحت معظم الإصابات التي استقبلها المستشفيات بين كسور وجروح قطعية وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات