القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

بأي ذنب قتلو.. حريق هائل فى مصنع العبور !

 
كتبت إيمان طه

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بالتعاون مع قوات الحماية بالقاهرة والشرقية، على حريق هائل اندلع في مصنع للملابس بالمنطقة الصناعية بمدينة العبور، وجاري حاليا أعمال التبريد، حيث جرى الاستعانة بـ25 سيارة إطفاء من القاهرة والقليوبية والشرقيه و4 حزانات استراتيجي، من القاهرة والقليوبية، والإدارة العامة للحماية المدنية. 
وارتفع عدد الوفيات والإصابات بحريق مصنع بحي إسكان الشباب في العبور، ليبلغ إجمالي عدد الوفيات حتى الآن 16 حالة وفاة، بالإضافة إلى 20 مصابا، وجرى نقل المصابين لمستشفي السلام والمستشفيات المجاورة .

قامت وزيرة التضامن الاجتماعي السيدة"نيفين القباج" بزيارة مصابي حريق مصنع الملابس بالعبور في مستشفي السلام التخصصي، حيث حرصت علي الاطمئنان علي حالة المصابين من الأطباء المشرفين علي الحالات.

حرصت وزيرة التضامن الاجتماعي علي لقاء أسر المصابين،وذلك للاطمئنان علي حالة ذويهم، كما استمعت إلي مطالبهم،مؤكدة حرص الوزارة علي تلبية كافة مطالبهم.

قررت السيدة"نيفين القباج" رفع قيمة المساعدات لاسر ضحايا ومصابي الحريق الذي شب في مصنع للملابس بالعبور، حيث وجهت بصرف ٣٠ ألف جنيه لكل حالة وفاة و١٥ ألف جنيه لكل مصاب تصرف من وزارة التضامن الاجتماعي وذلك بالتنسيق مع الجمعيات الاهلية والجمعية الشرعية.

وجهت "القباج" بتقديم مساعدات غذائية عاجلة لأسر الضحايا وتقديم الدعم النفسي للمصابين وأسرهم من قبل جمعية الهلال الأحمر المصري.

وجهت "الوزيرة"وكيل وزارة التضامن بالقليوبية       "مجدى حسن" المصابين وعدد المتوفين الذين جرى التأكد من هويتهم لبدء صرف التعويضات لأسرهم بشكل عاجل...
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات