القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

أبو جريشة عن تعيين إيهاب جلال مدرباً للدراويش: وصلنا لمرحلة متقدمة بالمفاوضات



كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

أكدرئيس اللجنة الفنية للنادى الاسماعيلى"على أبو جريشة" أن ناديه وصل لمراحل متقدمة فى مفاوضاته مع إيهاب جلال لتولى مسئولية تدريب الفريق الأصفر.

 أعلن"أبو جريشة" فى تصريحات خاصة: دخلنا فى مفاوضات متقدمة مع "إيهاب جلال" ولكن أتحفظ على ذكر كل التفاصيل وسوف نعلن عن مدرب الاسماعيلى خلال مدة بسيطة.

أعرب عن رحيل"دراجان يوفيتش" قال "على أبو جريشة" : رجل جنتلمان طلب عقد جلسة معنا وأبلغنا أنه غير محظوظ مع الاسماعيلى لعب مباريات كثيرة وواجه سوء توفيق لذا فضل الاعتذار ووافقنا لتنفيذ رغبته.

منح مجلس الاسماعيلى اللجنة الفنية للدراويش برئاسة"على أبو جريشة"صلاحيات للتفاوض مع المديرالفنى لمصرالمقاصة"إيهاب جلال"لقيادة الفريق الأصفر خلفاً "ليوفيتش"حتى يستطيع بداية فترة إعداد مع الاسماعيلى خلال فترة توقف الدوري بسبب الاجندة الدولية.

جاء تعادل فريقا طلائع الجيش والإسماعيلى بهدف لكل منهما ضمن مباريات الجولة 16 من مسابقة الدورى المصرى على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، ليزيد من أوجاع الدراويش الذى بات لا يعرف الفوز فى الإيجيبشن ليج طيلة 10 مباريات كاملةوافتتح "التونسي فخر الدين بن يوسف" التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل عمرو جمال النتيجة في الدقيقة 21 ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 14 نقطة فى المركز الرابع عشر بينما الإسماعيلى فى المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.

لعب النادى الإسماعيلى 16 مباراة بالدورى هذا الموسم فاز فى مباراة وتعادل فى 8 لقاءات وسقط فى فخ الهزيمة فى 7 مواجهات سجل 13 هدفا واستقبل 21 هدفا وله 11 نقطة فقط يحتل بها المركز السابع عشر وقبل الاخير بالدورى.

يستعد الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا المقرر لها 3 أبريل المقبل على ستادالاسماعيلية بالجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات