القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

شكري نجيب يقود هجوم الإسماعيلي ووادي دجلة يعتمد على صلاح أمين


كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

أعلن المدير الفني للإسماعيلي "دراجان يوفيتش" عن تشكيل فريق الدراويش حيث شهد التشكيل تواجد كل من التونسي "فخر الدين بن يوسف وعماد حمدي ومحمد هاشم ومصطفى فارس"إلى جانب الظهور الأول للحارس محمد مجدي في حراسة المرمى هذا الموسم.

وجاء التشكيل بالكامل على النحو الآتي:-

حراسة المرمى :"محمد مجدي".

خط الدفاع :"حسين السيد مروان الصحراوي محمد هاشم مصطفى فارس".

خط الوسط: 'عماد حمدي محمد عادل".

خط الهجوم: "محمد الشامي شيلونجو فخر الدين شكري نجيب".

يحتل الاسماعيلي المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 9 نقاط حصدها الدراويش من 13 مباراة حيث فاز الاسماعيلي في مباراة واحدة وتعادل في 6 مباريات أخرى وتلقى الهزيمة في مثلهم وسجل لاعبو الدراويش 12 هدفاً. 

استقبلت شباكهم 18 هدفاً أخر بينما يحتل وادي دجلة المركز الـ 18 والأخير في جدول المسابقة برصيد 8 نقاط حصدها فريق الغزلان من 14 مباراة حيث فازوا في واحدة وتعادلوا في 5 أخرى وتلقوا الهزيمة في 8 لقاءات وسجل لاعبو دجلة 9 أهداف واستقبلت شباكهم 19 هدفاً أخر.

طالب المدير الفني لوادي دجلة "ماريو سالاس"لاعبي الفريق بضرورة الحفاظ على المستوى الذى ظهروا به أمام الزمالك والبناء على لك المباراة لتقديم عروض أفضل في اللقاءات المقبلةمشدداً على أهميةالفوز للهروب من قاع الجدول بينما على الجانب الأخرشددالمدير الفني للإسماعيلي البوسني "دراجان يوفيتش" على ضرورة مصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج مطالباً اللاعبين ببذل أقصى طاقتهم للهروب من القاع والعودة بالدراويش إلى مكانتهم الطبيعية.

على صعيد تاريخ لقاءات الفريقين فقد جمع الناديان 16 مواجهة حيث فاز الدراويش فى 7 وتعادل 3 وخسر 6 له من الأهداف 17 وعليه مثلهم وتم تحقيق كلين شيت فى 5 مباريات.

ملعب الإسماعيلى فاز 3 تعادل 2 خسر 3 له 9 أهداف عليه 10 أهداف كلين شيت مباراة واحدة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات