القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

محافظ الإسماعيلية يشهد افتتاح المعرض السابع عشر لسيدات الاعمال



كتبت سلوي ياسين الإسماعيلية

شهد محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة،امس الاثنين، افتتاح المعرض السابع عشر لمجلس سيدات الأعمال بالغرفة التجاريةو يضم 80 عارضة بمناسبة عيد الأم بنادي الشجرة و يستمر لمدة ثلاثة أيام حتى 17مارس الجاري . 

أشاد "بشارة"  بتنوع المنتجات لإرضاء جميع الأذواق بالإضافة إلى دعم المجلس لعارضات جدد لأول مرة يشاركن بمنتجاتهم في المعارض ومنهم ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تشمل المأكولات والمشغولات اليدوية ومستلزمات منزلية وأكسسوارات بالإضافة إلى بعض منتجات ياميش شهر رمضان وأكسسوارات الزينة، وذلك بتخفيضات تصل إلى 30 % عن الأسواق الخارجية.

وجه "محافظ الإسماعيلية" بحصر لجميع السيدات العارضات لدراسة إمكانية إنشاء معرض دائم لهن لتشجيع السيدات العاملات وزيادة إنتاجيتهم، كما وجه لعمل دورات تدريبية على زخرفة النحاس، مشيرا إلى أن مشاركة المرأة اقتصاديا سيساهم في رفع الناتج المحلى، ويوفر حياة أفضل لها ولأسرتها. 

التقى "المحافظ" مع بعض المواطنين للاستماع لشكاواهم، وكانت إحداها دخول الذين بلغوا سن التقاعد للنوادي مجانا واستجاب المحافظ ووجه بدخول جميع العاملين الذين بلغوا سن التقاعد بالمجان جميع أندية المحافظة، كما وجه بصرف مكافأة للعاملين بنادي الشجرة تقديرا لجهودهم وظهور النادي بالمظهر اللائق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات