القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

بعد رحيل يوفيتش عطية صابر يقود تدريب الإسماعيلى استعداداً لسيراميكا


كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

يبدأ فريق الإسماعيلى بقيادة "عطية صابر" اليوم الجمعة الاستعداد لمواجهة سيراميكا المقرر لها 3 أبريل المقبل على استاد الإسماعيلية بالجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتازحيث يستأنف الدراويش تدريباتهم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين عقب التعادل مع طلائع الجيش بالجولة الاخيرة للمسابقة .

قررت اللجنة الفنية أن يقود "عطية صابر" المران بشكل مؤقت حتى إعلان الجهاز الفنى الجديد وذلك بعد اعتذارالمدير الفنى للدراويش"البوسنى دراجان يوفيتش" عن الاستمرار فى منصبه .

أكدرئيس اللجنة الفنية للإسماعيلى"على أبوجريشة" بأن المدير الفني"البوسني دراجان يوفيتش" تقدم باعتذار عن عدم الاستمرار ضمن صفوف الدراويش.

أضاف في تصريحاته للموقع الرسمي: "المدرب البوسني" فضل عدم استكمال مهمته في ظل سوء التوفيق الملاحق للفريق رغم تقديم عروض جيدة بشهادة الجميع.

أنهى فاكهة الكرة المصرية :أن المدير الفني قدم الشكر لمجلس إدارة النادى واللجنة الفنية على التعاون معه و تذليل أى عقبات واجهته فى المرحلة السابقة متمنيآ للنادى الاسماعيلي فيما هو قادم.

تعادل فريقى طلائع الجيش والإسماعيلي بهدف لكل منهما ضمن مباريات الجولة 16 من مسابقة الدوري المصري على ملعب جهاز الرياضة العسكري ليزيد من أوجاع الدراويش الذى بات لا يعرف الفوز فى الإيجيبشن ليج طيلة 10 مباريات كاملة وافتتح "التونسي فخر الدين بن يوسف" التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل عمرو جمال النتيجة في الدقيقة 21 ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر بينما الإسماعيلي في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.

لم يستطع فريق الإسماعيلى تحقيق أى فوز ببطولة الدورى خلال عام 2021 بعدما لعب الدراويش 10 مباريات خسر 5 لقاءات وتعادل فى مثلهم وكان فوزه الأخير والوحيد هذا الموسم يوم 29 ديسمبر 2020 حينما فاز على أسوان بهدفين دون رد بالأسبوع الخامس لمسابقة الدورى وسجل ثنائية الدراويش"التونسى فخر الدين بن يوسف ومحمد صادق" ومنذ ذلك التاريخ لم يحقق الفريق أى فوز بالدورى بل حقق فوزا وحيدا ببطولة كأس مصر على فريق لافيينا إف سى بدور الـ 32 لكأس مصر بهدفين مقابل هدف فى 14 فبراير 2021 سجل ثنائيةالدراويش وقتها شيلونجو.

لعب النادى الإسماعيلى 16 مباراة بالدورى هذا الموسم فاز فى مباراة وتعادل فى 8 لقاءات وسقط فى فخ الهزيمة فى 7 مواجهات سجل 13 هدفا واستقبل 21 هدفا وله 11 نقطة فقط يحتل بها المركز السابع عشر وقبل الاخير بالدوري.

حقق الإسماعيلى الفوز الوحيد على نادى أسوان فيما تعادل أمام كل من "المصرى الإنتاج الحربى البنك الأهلى غزل المحلة بيراميدز إنبى وادى دجلة" وسقط أمام كل من "الجونة المقاصة المقاولون العرب سموحة الاتحاد السكندرى الزمالك والأهلى".

جاءت نتائج الدراويش كالتالى..

الإسماعيلى 0 /0 المصرى

الإسماعيلى 3 /3 الإنتاج الحربى

الجونة 2 /1 الإسماعيلى

الإسماعيلى 0 /0 البنك الأهلى

نادى أسوان 0 /2 الإسماعيلى

مصر المقاصة 3 /1 الإسماعيلى

الإسماعيلى 0 / 1 المقاولون العرب

غزل المحلة 2 / 2 الإسماعيلى

الإسماعيلى 1 / 1 بيراميدز

سموحة 2 / 0 الإسماعيلى

الإسماعيلى 0 / 1 الاتحاد السكندرى

الزمالك 2 / 1 الإسماعيلى

الإسماعيلى 1 / 1 إنبى

وادى دجلة 0 /0 الإسماعيلى

الإسماعيلى 2/0 الأهلى

الاسماعيلى 1/1 طلائع الجيش
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات