القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الإسماعيلي: علاقتنا بالأهلي طيبةوعبد الرحمن مجدى قريب من قائمة الدراويش


كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

أكدالمتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلي"علاءوحيد"على حسن العلاقات التى تجمع بين الدراويش والأهلى خاصة خلال الأيام الأخيرةرغم قرار اتحاد الكرة مؤخراً بتغيير ملعب مباراة الفريقين لتقام على ملعب برج العرب بدلاً من الإسكندرية ضمن مسابقة الدورى العام.

أعرب "وحيد" اتحاد الكرة أرسل إلينا أن مباراة الأهلى ستكون على استاد الإسكندرية ورتبنا كل الأموروفقاً لذلك وحجزنا فندق الإقامة وبعد ذلك فوجئنا بتغيير الملعب والعلاقات خلال هذه الأيام طيبة جدا مع الأهلي ولكن الجدول مضغوط.

أضاف متحدث الإسماعيلى مباراتا الأهلى والاسماعيلي فى الدور الأول والثانى ستكونا فى 'برج العرب" ولدينا كم كبير من الإصابات من بينهم"البدرى وأحمد أيمن"رباط صليبي و"باهر المحمدى وعبدالرحمن مجدى"شاركا فى التدريبات و"عبد الرحمن" الأقرب للعودة إلى صفوف الفريق.

اختتم"وحيد": قائلا"باهر"كانت لديه إصابة مركبة ركبته اصطدمت بالعارضة فى مباراة الجونة وعانى من قطع الغضروف ولكنه استعجل العودة لذلك تجددت الإصابة ولكنه نزل بالأمس الملعب وهذه خطوة جيدة ومن الوارد ضم عبد الرحمن مجدى لقائمة مباراة الأهلي.

أكد مدير الكرة بالنادى الأهلي "سيد عبد الحفيظ"أن الفريق الأحمر جاهزاً لمواجهة الإسماعيلى فى أى مكان سواء كان فى"برج العرب" بالإسكندرية أو فى الإسماعيلية على ملعب الدراويش، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين بالدورى العام والمقرر إقامته الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 12والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام.

أعلن عبد الحفيظ: الأهلى ليس طرفاً فى أزمة ملعب مباراة الأهلى والاسماعيلي وليس لدينا أى أزمة فى أى وقت من الأوقات للعب فى الاسماعيلية أو فى أى مكان لا أختار الملعب هذا ليس قرارى والعلاقة بيننا وبين الإسماعيلى أكثر من رائعة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات