القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

لماذا يلقوا بهم في صناديق القمامة؟


 كتبت سلوي ياسين الإسماعيلية

العثور على طفلة حديثة الولادة أسفل كوبري قنا العلوي ألقتها سيدة وفرت هاربة!! العثور على رضيع داخل كيس فى أبوتشت بقنا!! العثور على رضيعة مقتولة مخنوقة بكيس بلاستيك في الإسماعيلية!!

 هذه بعض النماذج القليلة من هذه الجرائم الشنيعة ولكن هناك الكثير و الكثير من هذه الحوادث والتي لا تكفي هذه السطور كتابتها ..ماذا جري للمجتمع؟ هل وصلنا لهذه الدرجة من التدني حتي يلقي البعض بهذه الأرواح البريئة التي لا يتعدي عمرها بضع ساعات علي وجودها في هذه الدنيا.

هل وصلنا لهذه الدرجة من قسوة القلوب!!! كنا زمان ونحن اطفال ابرياء عندما نسأل أهالينا انتم جبتونا منين.. كان الرد دائما احنا لقيناكم عند الجامع وكنا نضحك جميعا لأننا نعرف أنهم بيهزروا معانا وفعلا كانت دي الحقيقة .. ولكن للأسف الشديد حتي هذا الهزار أصبح من الماضي.

وجدنا اليوم حقيقة مرة علي أرض الواقع امهات يلقون بفلذة أكبادهم في صناديق القمامة !! اه والله هذا ما يحدث ولن التمس لهم العذر حتي ولو كانوا هؤلاء الرضع مجهولي النسب فأي ام هذه التي تلقي بطفلها الرضيع في صندوق قمامة لتنهشه الكلاب الضالة..هذه النماذج السيئة من الأمهات واسفة إني أطلق عليهم لقب الام فهم لا يستحقون هذا اللقب لأن هناك سيدات فضليات كثيرات يتمنوا "زفر" طفل وهم احق بهذا اللقب . 

اعزائي القراء لعلكم قد تتساؤلون لماذا أثير هذا الموضوع ؟ فأقول لكم أنه قد استفزني جدا كثرة هذه الجرائم في الفترة الأخيرة وهذا خطر كبير علي المجتمع ويحب أن يتكاتف الجميع من الحكومة والمجتمع المدني ورجال الدين وايضا وسائل الإعلام المختلفة للحد من هذه الظاهرة الغريبة والجديدة علي مجتمعنا الشرقي المعروف عنه القيم والأخلاق والمبادئ .

اخيرا أطرح عليكم هذا الموضوع للنقاش وإيجاد الحلول المناسبة للحد من هذه الظاهرة السيئة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات