القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

انعقاد امتحانات جامعة قناة السويس بقطاع الدراسات العليا والبحوث



كتبت  ---  نبيلة مبروك   --- الاسماعيلية
                               
صرح رئيس  جامعة قناة السويس الدكتور  احمد ذكي علي حسن سير العملية الامتحانية مشيرا إلى أن ذلك لن يتأتى إلا من خلال الحفاظ على سلامة الطلاب وجميع منتسبى الجامعة من خلال الإلتزام التام بكافة الإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد 

أوضح زكى أن  الإمتحانات بقطاع الدراسات العليا والبحوث بدأت من ٢٧ فبراير وتستمر حتى ٢١ مارس القادم، ويستثنى من ذلك بعض الكليات ذات الأعداد الكبيرة.

قامت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بتفقد للجان إلامتحانية لكليات التمريض، العلوم، الطب البيطري والاستزراع السمكى وكان فى استقبالها عمداء ووكلاء الكليات هذا وشددت الدكتورة ماجدة هجرس على الإلتزام التام بكافة الإجراءات الإحترازية و تابعت تطبيقها داخل اللجان جاء ذلك أمس الأحد الموافق ٢٨ فبراير.
 تعقد اليوم الاثنين إمتحانات الدراسات العليا بكلية التجارة والزراعة وسط متابعة دورية من رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

جدير بذكر أن أمتحانات الدراسات العليا بدأت يوم السبت بكلية العلوم ثم يوم الاحد عقدت الإمتحانات داخل خمس كليات هى التمريض، العلوم، السياحة والفنادق، الطب البيطرى، الآداب والعلوم الإنسانية كما عقدت الإمتحانات بمعهدي الاستزراع السمكي ومعهد الدراسات الافرواسيوي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات