القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

معدل البطالة في التقرير الربع سنوي


 


متابعه / عبدالله حسين


إن تقرير الجهاز المركزي عن انخفاض معدل البطالة في البلاد إلى 7.2 بالمئة في الربع الأخير من عام ٢٠٢٠ ، بتراجع 0.8 بالمئة عن نفس الفترة ذاتها من ٢٠١٩ .


صرح السيد عبدالله حسين ، أمين لجنة العمال بالجمهورية إنه وبتوجهات القائمين علي إدارة الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي برئاسة السيد اللواء دكتور فوزي رمضان رئيس الحملة .


الإعلامي أحمد علي أمين عام الجمهورية للحملة ، ورئيس لجنة التنظيم ، الدكتور حامد الجابري نائب رئيس الحملة ، ومشرف عام لجنة رجال الأعمال بالجمهورية ، ومفوض عام الجيزة ، المهندس محمد ممدوح نائب رئيس الحملة ، ورئيس لجنة السياحة الخارجية ، المهندس هاني فوزي نائب الأمين العام وعضو مجلس إدارة الحملة  .

 

وبتوجيهات مباشرة من السيد اللواء دكتور فوزي رمضان رئيس مجلس إدارة الحملة تقوم لجنة العمال بالجمهورية خلال بروتوكولات تعاون مع مجموعة من الشركات في مختلف الانشطة لتشغيل الشباب الباحثين عن عمل  .


كما تقوم بالتشاور مع اكثر من أكاديمية ومركز تدريب لتدريب الشباب علي احتياجات سوق العمل ، وذلك مجانا أو باشتراك رمزي وتابع السيد عبدالله حسين حديثه إنه يمكن التواصل مع لجنة العمال بالجمهورية للباحثين عمل أو الشركات الراغبة في التعاون مع اللجنة من خلال الواتس ٠١٥٥٢٦٩٠٠٩٠ وانهي حديثه بشكر السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لما يقوم به من مشروعات ودعم العمال  .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات