القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

بدء تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بلقاح كورونا بمجمع الإسماعيلية الطبى



كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

شهدمحافظ الإسماعيلية اللواء "شريف فهمي بشارة"تطعيم الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بمجمع الإسماعيلية الطبى اليوم الخميس فى إطار حرص الدولة المصرية وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة توفير الرعاية الصحية للشعب المصرى كافة ولكبار السن بشكل خاص وجهود الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا.

شهد محافظ الإسماعيلية أعطاء الجرعة الأولى من اللقاح لعدد 100 حالة من إجمالى 200 حالة مستهدفة للحصول على اللقاح فى اليوم الأول من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة على أن تكون الجرعة الثانية بعد مرور 21 يوما من الحصول على الجرعة الأولى.
 
أشاد المحافظ خلال تواجده  بمجمع الإسماعيلية الطبى  بالإجراءات المتبعة والتنظيم من قبل مديرية الصحة ومجمع الإسماعيلية الطبى بدأ من استقبال الحالات وتوقيع الكشف الطبى عليهم وقياس الضغط والسكر تمهيدا لإعطائهم اللقاح.
 
شدد محافظ الإسماعيلية على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا حتى بعد أخذ اللقاح للمحافظة على الصحة العامة لجميع المواطنيين.
 
أكد على ضرورة الحفاظ على سلامة المترددين على مجمع الإسماعيلية الطبى ومساعدتهم خاصة كبار السن مع ضرورة الحفاظ على المنشآت الصحية خاصة بعد افتتاح رئيس الجمهورية مجمع الإسماعيلية الطبى وأصبح منشأة طبية تليق بالمواطن الإسماعيلاوى. 
 
رافق محافظ الإسماعيلية خلال الجولة الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية ومدير مجمع الإسماعيلية الطبى الدكتور"هيثم رشوان" .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات