القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

إصابة 37 عاملة بالاختناق بأحد مصانع الملابس بالمنيا



كتبت سلوي ياسين الإسماعيلية

أصيبت 37 عاملة بالاختناق بأحد مصانع الملابس بالمنيا الجديدة، وجرى نقلهن جميعا إلى المستشفي العام لتلقي العلاج اللازم، وذلك بفعل العاصفة الترابية التي تضرب المحافظة وخاصة بالمناطق الصحراوية والمكشوفة بسبب تقلبات الطقس التي تشهدها البلاد منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء.

كان مدير أمن المحافظة اللواء محمود خليل تلقي إخطارا اليوم الثلاثاء من عمليات النجدة بورود إشارة من قسم شرطة المنيا الجديدة يتضمن نقل 37 عامله بمصنع ملابس للمستشفي بعد إصابتهن بحالات اختناق بفعل العاصفة الترابية التي تضرب المحافظة.

انتقل محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي يرافقه نائبه د.محمد محمود أبو زيد، و رئيس مركز ومدينة المنيا،  العميد محمد صلاح و وكيل وزارة الصحة د. محمد نادي إلى المستشفى العام للاطمئنان على حالة العاملات المصابات، ووجه بتقديم كافة أنواع الرعاية الطبية لهن حتى تماثلهن للشفاء، كما وجه بنقل بعضهن إلى المستشفي الجامعي.

كانت محافظة المنيا قد تعرضت لعاصفة ترابية، بلغت ذروتها ظهر اليوم، وأثرت على مناحي الحياة إذ خلت معظم الشوارع من المارة بسبب تطاير الأتربة والرمال، كما أثرت العاصفة بشكل بالغ على سكان المناطق والقري التي تقع بالظهير الصحراوي الغربي خاصة في مراكز العدوة وبني مزار وسمالوط ومطاي وملوي.

نشرت إدارة المرور بالمنيا حملات متفرقة في بعض المناطق لتنبيه السائقين بتوخي الحذز والقيادة بسرعات منخفضة حرصا على سلامة المواطنين لحين انتهاء موجة الطقس السيئ التي تشهدها عدد من المحافظات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات