القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

إعلان أسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2021


كتبت سلوي ياسين الإسماعيلية

عقدت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج مؤتمرًا صحفيًا بمقر وزارة التضامن الاجتماعي لإعلان أسماء الأمهات المثاليات لعام 2021 على مستوى محافظات الجمهورية.

أعلنت" القباج" أن المركز الأول على مستوى الجمهورية فازت به السيدة فاطمة سيد أحمد السيد هريش من محافظة الإسماعيلية، وفازت السيدة سعيدة إبراهيم رزق عبد السلام بالمركز الثاني من محافظة كفر الشيخ، وجاءت السيدة فوزية حامد محمد حامد حسن في المركز الثالث من محافظة القليوبية.

أضافت "الوزيرة" أما الأم المثالية من ذوي الهمم فجاءت السيدة نعيمة سيد أحمد فرج الأولى على مستوى الجمهورية من محافظة مرسى مطروح، وجاءت السيدة روحية محروس عبد الرحمن حبيب من محافظة المنوفية الأم المثالية لابن من ذوي الهمم الأولى على مستوى الجمهورية عن عام 2021.

أكدت "نيفين القباج" أن عدد الأمهات الفائزات علي مستوى الجمهورية 34 أماً فائزة وفقاً للمعايير والشروط الموضوعة من قبل اللجنة المركزية المشكلة من ممثلي الجهات المعنية، وقد تقدم لمسابقة هذا العام ٤٩٨ أمًا من أجل الاشتراك بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى محافظات الجمهورية، وانطبقت الشروط على ٣٠٧ منهن.

قدمت وزيرة التضامن الاجتماعي التهاني للأمهات الفائزات ولكل الأمهات المصريات، مؤكدة حرص الوزارة علي تكريم الامهات المثاليات علي مستوى الجمهورية وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حيث تحتفل مصر كلها بالمرأة المصرية ، التي رأت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي طفرة غير مسبوقة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات